منطقة الأعضاء

التسجيل






اعلانات







العاب همسات > مجلة همسات > انتخابات بيرزيت فوزللشبيبة 23 مقعدا و20 للكتلة الإسلامية







اعلانات
















اعلانات










   

 فوز الشبيبة ب 23مقعدا و20 للكتلة الإسلامية بانتخابات بيرزيت

23 مقعدا للشبيبة و20 للكتلة الإسلامية بانتخابات بيرزيت

فازت منظمة الشبيبة الطلابية الجناح الطلابي لحركة فتح بـ23 مقعدا في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت في مدينة رام الله بالضفة الغربية، فيما حصلت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس على 20 مقعدًا.

وكانت أُغلقت صناديق الاقتراع، مساء الأربعاء، في انتخابات اتحاد طلبة جامعة بيرزيت في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقال محمد الأحمد عميد شئون الطلبة في جامعة بيرزيت: "إن عملية التصويت سارت وفق ما هو مخطط، وكانت نسبة الإقبال كبيرة على صناديق الاقتراع".

وأكد الأحمد بأنه لم تسجل أي تجاوزات أو مشاكل بين الكتل الطلابية المتنافسة، وأن العملية الانتخابية سارت وفق إطار ديمقراطي.

فيما بينت مصادر من لجنة الانتخابات أن نسبة التصويت بلغت 75%، من أصحاب حق الاقتراع.

وكانت عملية الاقتراع بدأت عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، واستمرت حتى الساعة الرابعة والنصف مساء.

وتتنافس سبع كتل على 51 مقعداً في انتخابات يشارك فيها 8 آلاف طالب، والقوائم المتنافسة هي قائمة الوحدة -الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، وقائمة اتحاد الطلبة التقدمية- لحزب الشعب، وكتلة الاستقلال الطلابية- حزب "فدا"، وكتلة الشهيد ياسر عرفات- حركة "فتح"، والقطب الطلابي الديمقراطي التقدمي- الجبهة الشعبية، وكتلة فلسطين للجميع- تحالف جبهة النضال الشعبي والمبادرة الوطنية، وكتلة الوفاء الإسلامية- حركة "حماس".

وكانت هذه الكتل عرضت أمس برامجها الانتخابية، التي لم تخلُ من مواقف سياسية تمثلت بالتأكيد على حق العودة، وإقامة الدولة الفلسطينية، والتضامن مع الأسرى والتأكيد على ضرورة العمل من أجل إطلاق سراحهم.

وفيما يتعلق بالقضايا النقابية، أكدت البرامج الانتخابية على العمل لتخفيض الأقساط الجامعية، والأسعار في "مقاصف" الجامعة، ووقف ما سمتها عملية خصخصة الجامعة، وتخفيض الأسعار في مخزن الكتب، وإدخال مساقات القضية الفلسطينية وتاريخ فلسطين كمتطلبات إجبارية، ورفع وعي الطلبة فيما يتعلق بحقوقهم كطلبة في الجامعة ومواطنين عليهم واجبات ولهم حقوق.






انتخابات بيرزيت فوزللشبيبة 23 مقعدا و20 للكتلة الإسلامية

فازت منظمة الشبيبة الطلابية الجناح الطلابي لحركة فتح بـ23 مقعدا في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت في مدينة رام الله بالضفة الغربية، فيما حصلت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس على 20 مقعدًا.

فوزللشبيبة 23 مقعدا انتخابات بيرزيت, 20 للكتلة الإسلامية بانتخابات بيرزيت


عدد مرات اللعب: 708

تمت الاضافة: 11 ابريل 2013

الاضافة بواسطة: admin

املاء هذا النموذج وسوف نقوم بارسال الموضوع الى صديقك انتخابات بيرزيت فوزللشبيبة 23 مقعدا و20 للكتلة الإسلامية.

ماهي المشكلة مع هذه اللعبة?